الاخبار المركز الاعلامي / الاخبار
الزراعة تشارك في المعرض المصاحب لمؤتمر جيبكا للأسمدة
26 سبتمبر

     شاركت الوزارة بركن في المعرض المصاحب لمؤتمر جيبكا للأسمدة خلال الفترة 25-26 من سبتمبر لهذا العام بفندق كمبنسكي، والذي كان تحت شعار "تحول الحقبة الجديدة لصناعة المغذيات الزراعية".

     واحتوي المعرض نشرات مختصة بالأسمدة وتقارير للبحوث الزراعية وفيديوهات عن البحوث، كما كان هناك شرح من المختصين للزوار والمشاركين.

     كما شهد المعرض المصاحب للمؤتمر مشاركة العديد من الشركات المنتجة للأسمدة، بالإضافة إلى المقاولين وشركات التقنيات الصناعية ذات العلاقة والمؤسسات الاستشارية المعنية بإصدار النشرات المتخصصة بصناعة المغذيات الزراعية وأسواقها، وتم من خلاله عرض أحدث ما توصلت له تقنيات الصناعة في العالم.

     ويقام هذا الحدث الدولي للمرة الثانية على التوالي بالسلطنة وعلى مدى ثلاثة أيام بتنظيم الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) وبالتعاون مع الشركة العمانية الهندية للسماد (اوميفكو).
 
     ويهدف المؤتمر إلى مناقشة العديد من أوراق العمل والتي ستغطي مواضيع ملحّة مثل التحولات الجديدة في صناعة الأسمدة في الأسواق العالمية، إلى جانب عرض لأحدث التقنيات التي تشهدها هذه الصناعة، ومواضيع أخرى متعلقة بموضوع المؤتمر.

     واستقطب المؤتمر هذا العام مشاركة واسعة تتراوح ما بين 200- 300 من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى حضور لممثلي مختلف الشركات والمؤسسات من منتجين ومستهلكين ووسطاء تجاريين للالتقاء بنظرائهم وذلك بهدف مناقشة القضايا التجارية فيما بينهم وبحث الفرص المتاحة لتعزيز التعاون بين كافّة الأطراف.


كلمات مفتاحية : الزراعة_تشارك_المعرض_المصاحب_لمؤتمر_جيبكا_للأسمدة
0 أضف تعليقك
0
* *
*
تم ارسال التعليق بنجاح وسوف يتم نشرة بعد موافقة الأدمن
تأكد من كلمة المرور والبريد الالكتروني
مواضيع ذات علاقة
الزراعة تشارك في المعرض المصاحب لمؤتمر جيبكا للأسمدة 26 سبتمبر 2019 الزراعة_تشارك_المعرض_المصاحب_لمؤتمر_جيبكا_للأسمدة
تواصل معنا
النشرة البريدية
احصائيات الموقع
مواقع الوزارة