الاخبار المركز الاعلامي / الاخبار
ندوة إرشادية بعنوان واقع الثروة السمكية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة
10 أكتوبر

     نفذت المديرية العامة للثروة السمكية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة بالتعاون مع دائرة التنمية السمكية بلوى صباح اليوم الاربعاء الندوة الإرشادية بعنوان واقع الثروة السمكية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن خليفه بن سالم العبري والي ولاية لوى وبحضور مجموعه من اعضاء لجان سن البحر بولايتي لوى وشناص ومجموعه من الصيادين والمهتمين بالقطاع السمكي.
 
     واشتملت الندوة على عدة مواضيع تلامس القطاع ومجتمع الصيادين حيث تطرقت المهندسة منى بنت احمد الفطيسيه رئيسه قسم تنميه الموارد السمكية بالمديرية الى نظره حول تنظيم وننميه القطاع بالمحافظتين مشتمله على أبرز المشاريع السمكية والخدمات للتي تقدمها الوزارة للمتداخلين في القطاع.

     تم بعد ذلك تسليط الضوء على الكائنات البحرية السامه من قبل المهندس باسم الصبحى رئيس قسم الارشاد واللجان السمكية بالمديرية، كما قدمت الدكتورة ناديه الحجرية محاضره عن طريقه الإسعافات الأولية في حاله التعرض لهذه اللدغات لمرتادي البحر، ثم بعد ذلك تطرق المهندس سلطان بن حسن المرزوقي رئيس قسم الرقابة والتراخيص السمكية بالمديرية الى إبراز الجهود الرقابية للقضاء على ظاهره العمالة الوافدة في قطاع الصيد والسلبيات الناتجة من استخدام العمالة الوافدة.
 
     وفي ختام الندوة تم افتتاح جلسة المناقشة برئاسة المهندس سالم بن عبد الله الراسبي المدير العام وبحضور الفاضل جمعه بن محمد البلوشي مدير دائرة التنمية السمكية بلوى وبوجود المحاضرين للرد على استفسارات الحضور.


كلمات مفتاحية : ندوة_إرشادية_بعنوان_واقع_الثروة_السمكية
0 أضف تعليقك
0
* *
*
تم ارسال التعليق بنجاح وسوف يتم نشرة بعد موافقة الأدمن
تأكد من كلمة المرور والبريد الالكتروني
مواضيع ذات علاقة
ندوة إرشادية بعنوان واقع الثروة السمكية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة 10 أكتوبر 2019 ندوة_إرشادية_بعنوان_واقع_الثروة_السمكية
ندوة إرشادية بعنوان واقع الثروة السمكية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة 10 أكتوبر 2019 ندوة_إرشادية_بعنوان_واقع_الثروة_السمكية
تواصل معنا
النشرة البريدية
احصائيات الموقع
مواقع الوزارة