الاخبار المركز الاعلامي / الاخبار
صندوق الزمالة لموظفي وزارة الزراعة يحتفل بيوم المرأة العمانية
20 أكتوبر

     احتفل صباح اليوم الأحد صندوق الزمالة لموظفي الوزارة بمناسبة يوم المرأة العمانية الذي يصادف 17 من شهر أكتوبر من كل عام. رعى الحفل الدكتورة بدرية بنت إبراهيم الشحية عضو مجلس الدولة وبحضور عدد من موظفات الوزارة وذلك بقاعة النخيل بديوان عام الوزارة.
 
     بدأ الحفل بالسلام السلطاني ثم القت الدكتورة فاطمة الكيومية رئيسة اللجنة الاجتماعية بالصندوق كلمة بهذه المناسبة تحدثت فيها عن دور المرأة العمانية في بناء الوطن، كم تحدثت عن إنجازات الصندوق والفعاليات التي ينظمها داخل وخارج الوزارة.
 
     بعد ذلك تم تقديم عرض من طالبات مدرسة فاطمة بنت الوليد للتعليم الأساسي، وكذلك مسابقات ثقافية للحاضرين وفقرات من الشعر للشاعرتين كوثر الهاشمية وبشرى الحضرمية.
 
     تعتبر السلطنة من الدول التي تهتم بحقوق المرأة وقد تجلى ذلك واضحا في خطابات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم-حفظه الله ورعاه- نحو تعزيز دور المرأة وحفظ حقوقها بالمساواة مع الرجل.
 
     وتعتبر المرأة العمانية محركا لدفع وتطوير القطاعين الزراعي والسمكي إلى الأمام حيث تعمل المرأة العمانية العاملة بالوزارة كعنصر اساسي مع زميلها الرجل في مختلف التخصصات الزراعية والسمكية.


كلمات مفتاحية : يوم_المرأة_العمانية
0 أضف تعليقك
0
* *
*
تم ارسال التعليق بنجاح وسوف يتم نشرة بعد موافقة الأدمن
تأكد من كلمة المرور والبريد الالكتروني
مواضيع ذات علاقة
تواصل معنا
النشرة البريدية
احصائيات الموقع
مواقع الوزارة