الاخبار المركز الاعلامي / الاخبار
معالي الوزير يزور المختبر المركزي للصحة النباتية وسلامة الغذاء
27 مايو

     قام معالي الدكتور سعود بن حمود بن أحمد الحبسي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، ظهر اليوم، الأربعاء، بزيارة المختبر المركزي للصحة النباتیة وسلامة الغذاء بولاية بركاء التابع للوزارة، وبإدارة وتشغيل من قبل شركة المتحدة للمختبرات المتكاملة.

 

     كان في استقبال معاليه لدى وصوله الدكتور إبراهيم بن يحيى الاسماعيلي، الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة للمختبرات المتكاملة، وتجول معاليه في الاقسام التي يضمها المختبر حيث تعرف على إمكانيات المختبر الفنية من حيث الكوادر والأجهزة وإجراءات ضبط الجودة والفحوصات المختبرية الكيميائية والحيوية المتعلقة بالصحة النباتية للمنتجات الزراعية ومنتجات السلامة الغذائية.

 

      وشاهد معالي الدكتور عرض مرئي تعريفي للمختبر وخدماته التي يقدمها في التحليل وفق النظم الجودة العالمية، كما استعرض العرض تجهيزات المختبر التي تضم أحدث تقنيات التحليل العصرية.

 

     واستمع معاليه من مدير عام المختبر المركزي للصحة النباتية وسلامة الغذاء المهندسة يسرا بنت سعيد الرواحية شرح تفصيلي حول تقسيمات المختبر المختلفة التي روعي فيها استيفاء المتطلبات العامة لمواصفة اعتماد المختبرات ايزو ١٧٠٢٥ ومتطلبات الأمن والسلامة المهنية في بيئة العمل ومتطلبات الأجهزة ذات التقنيات المتقدمة.

 

     وفي ختام الزيارة قدم معالي الدكتور الوزير شكره وتقديره لإدارة المختبر والعاملين على جهودهم في تحقيق الجودة والحفاظ على سلامة وصحة المستهلكين وأكد على ضرورة التنسيق والتواصل مع الجهات المستفيدة والمعنية بسلامة الغذاء في القطاعيين العام والخاص للاستفادة من خدمات المختبر

 

     رافق معاليه خلال الزيارة سعادة المهندس وكيل الوزارة لموارد المياه وعدد من المسؤولين بالوزارة.

 


كلمات مفتاحية : المختبر_المركزي_للصحة_النباتية
0 أضف تعليقك
0
* *
*
تم ارسال التعليق بنجاح وسوف يتم نشرة بعد موافقة الأدمن
تأكد من كلمة المرور والبريد الالكتروني
مواضيع ذات علاقة
تواصل معنا
النشرة البريدية
احصائيات الموقع
مواقع الوزارة