"الصفاء للأغذية" توقع اتفاقية لتصدير منتجاتها إلى السعودية
30 ديسمبر

 

     وقعت شركة الصفاء للأغذية، صباح اليوم، الخميس، اتفاقية تعاون مع شركة الخيول المتحدة التجارية بالمملكة العربية السعودية، لممارسة النشاط التجاري بينهما وذلك بتصدير منتجات الصفاء للأغذية من الدواجن ومشتقاتها ذات الجودة العالية من السلطنة إلى المملكة العربية السعودية.

 

     تم توقيع الاتفاقية بمبنى ديوان عام وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه وبحضور سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل الوزارة للزراعة وسعادة عبدالله سعود العنزي، سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى السلطنة وعدد من المسؤولين.

 

     وقع الاتفاقية من جانب شركة الصفا للأغذية المهندس محمد بن سهيل الشنفري، الرئيس التنفيذي، ومن جانب شركة الخيول المتحدة التجارية الدكتور عصام محمد المعوض، الرئيس التنفيذي.

 

     تأتي هذه الاتفاقية في إطار التنسيق والسعي لزيادة وتحفيز التعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان في مختلف المجالات الاقتصادية للوصول إلى علاقات تجارية واستثمارية نوعية تعزز من فرص الشراكة بين القطاع الخاص في البلدين لتخدم رؤية المملكة 2030 ورؤية عُمان 2040 والذي سينعكس إيجابيا على اقتصاد البلدين.


كلمات مفتاحية : الصفاء_للأغذية_توقع_اتفاقية_لتسويق_منتجاتهت_مع_السعودية
0 أضف تعليقك
0
* *
*
تم ارسال التعليق بنجاح وسوف يتم نشرة بعد موافقة الأدمن
تأكد من كلمة المرور والبريد الالكتروني
مواضيع ذات علاقة
"الصفاء للأغذية" توقع اتفاقية لتصدير منتجاتها إلى السعودية 30 ديسمبر 2021 الصفاء_للأغذية_توقع_اتفاقية_لتسويق_منتجاتهت_مع_السعودية
"الصفاء للأغذية" توقع اتفاقية لتصدير منتجاتها إلى السعودية 30 ديسمبر 2021 الصفاء_للأغذية_توقع_اتفاقية_لتسويق_منتجاتهت_مع_السعودية
تواصل معنا
النشرة البريدية
احصائيات الموقع
مواقع الوزارة