الاخبار المركز الاعلامي / الاخبار
سلطنة عمان تشارك في الحوار الإقليمي الثاني للعلوم والسياسات المائية بالقاهرة
5 يوليه

     تشارك سلطنة عمان ممثلة في الوزارة في الحوار الإقليمي الثاني بين العلوم والسياسات المائية " المنعقد بمدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 5 إلى 6 يوليو 2022م.

 

     ويمثل الوزارة في المشاركة الدكتور عبد العزيز بن علي المشيخي مدير عام إدارة موارد المياه. ويعقد الحوار حول " الحلول المبتكرة وقصص النجاح لإعادة استخدام المياه العادمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

 

     ويهدف الحوار إلى استعراض التقدم المحرز في الحلول القابلة للتنفيذ التي تم طرحها في الحوار الأول (دبي في سبتمبر 2021)، واستعراض قصص النجاح الوطنية وكيف تم التغلب على العوائق الرئيسية لإعادة استخدام المياه ومناقشة تكرارها وتوسيع نطاقها.

 

     ويشارك في الحوار عدد من المسؤولين والخبراء والأكاديميين وممثلي المؤسسات المعنيين بقطاع المياه، بدعوة من المعهد العالمي لإدارة الموارد المائية.

 


كلمات مفتاحية : الحوار_الاقليمي_الثاني_للعلوم_والسياسات_المائية
0 أضف تعليقك
0
* *
*
تم ارسال التعليق بنجاح وسوف يتم نشرة بعد موافقة الأدمن
تأكد من كلمة المرور والبريد الالكتروني
مواضيع ذات علاقة
سلطنة عمان تشارك في الحوار الإقليمي الثاني للعلوم والسياسات المائية بالقاهرة 5 يوليه 2022 الحوار_الاقليمي_الثاني_للعلوم_والسياسات_المائية
سلطنة عمان تشارك في الحوار الإقليمي الثاني للعلوم والسياسات المائية بالقاهرة 5 يوليه 2022 الحوار_الاقليمي_الثاني_للعلوم_والسياسات_المائية
تواصل معنا
النشرة البريدية
احصائيات الموقع
مواقع الوزارة