المركز الاعلامي المركز الاعلامي / الكل
  • مشاركة الوزارة عبر الاتصال المرئي لمجموعة العمل الخاصة بالاقتصاد الازرق

    شاركت الوزارة في الاجتماع الثاني عبر الاتصال المرئي لمجموعة العمل الخاصة بالاقتصاد الازرق التابعة لرابطة الدول المطلة على المحيط الهندي والمنعقد اليوم الاثنين الموافق 12 ابريل 2021. وقد ناقش الاجتماع العديد من المواضيع التي تهم دول المحيط الهندي في المجالات المختلفة للاقتصاد الازرق. كما ناقش الاجتماع خطة عمل المجموعة للفترة من 2020 الى 2023، بالإضافة الى مجالات التعاون مع شركاء الحوار والمنظمات الاقليمية المتخصصة في هذه المجالات.

    المزيد
  • بدء حصاد القمح في ولاية بدبد

    قامت دائرة التنمية الزراعية ببدبد صباح امس الاثنين بحصاد القمح ( البّر العماني) للمزارعين المنتجين لهذا المحصول الاقتصادي الاستراتيجي وسيستمر الحصاد لمدة ثلاث ايام متتالية وقد أوضح المهندس اسحاق بن عمر الجابري مدير دائرة التنمية الزراعية ببدبد بأن هناك توقعات بزيادة الإنتاجية لهذا العام ويكمن دور الوزارة في توفير التقاوي ( البذور المحسنة) مثل صنف وادي قريات 110ووادي قريات 226ووادي قريات 308 وغيرها من الاصناف التي تتناسب مع الظروف البيئية

    المزيد
  • مذكرة تعاون لتمويل منتج "ريفي" لتمكين المرأة الريفية

    وقعت الوزارة مع بنك التنمية العماني صباح اليوم الاثنين مذكرة تعاون لإصدار منتج تمويلي خاص بالمرأة الريفية تحت مسمى " ريفي" بهدف دعم وتشجيع ريادة الأعمال النسائية بالمناطق الريفية. وقع الاتفاقية من جانب الوزارة معالي الوزير الدكتور سعود بن حمد الحبسي، في حين وقع من جانب البنك رئيس مجلس إدارة البنك الفاضل عبد العظيم بن عباس البحراني.

    المزيد
تواصل معنا
النشرة البريدية
احصائيات الموقع
مواقع الوزارة