المركز الاعلامي المركز الاعلامي / الكل
  • توقيع اتفاقية استثمار وإنشاء مركز لتجميع الأسماك برأس مدركة بولاية الدقم

    وقعت الوزارة اتفاقية استثمار وإنشاء مركز لتجميع الأسماك بمنطقة رأس مدركة بولاية الدقم مع شركة أفاق للاستشارات وتطوير الأعمال، وقع الاتفاقية من جانب الوزارة سعادة المهندس يعقوب بن خلفان البوسعيدي وكيل الوزارة للثروة السمكية ومن جانب الشركة الفاضل محمد بن مبارك الضامري رئيس مجلس إدارة الشركة. ويضم المشروع قاعة لتداول الأسماك ومخازن للتبريد ومصانع لإنتاج الثلج بالإضافة إلى مشاريع استثمارية أخرى تتمثل في المحلات التجارية واستراحات لإقامة الصيادين والناقلين وورش لصيانة القوارب بمساحة 5000 متر مربع.

    المزيد
  • وكيل الثروة السمكية يطلع على سير الأعمال بسوق الأسماك بميناء الصيد البحري بالسيب

    في إطار المتابعة المستمرة للمشاريع المنفذة من قبل الوزارة قام سعادة المهندس يعقوب بن خلفان البوسعيدي وكيل الوزارة للثروة السمكية وبرفقة مدير عام التنمية السمكية بزيارة ميدانية لمتابعة مشروع إنشاء سوق الأسماك بميناء الصيد البحري بالسيب وبحضور رئيس الميناء ومهندس المشروع بالوزارة. وقد اطلع سعادته على سير الأعمال والتحديات التي تواجه أعمال التنفيذ وإبداء الملاحظات والحلول لتسريع وتيرة الأعمال.

    المزيد
  • حصاد مشروع تطوير استزراع الأسماك الزعنفية في الأقفاص العائمة بمحافظة مسندم

    دشن معالي السيد ابراهيم بن سعيد البوسعيدي، وزير الدولة ومحافظ مسندم صباح اليوم، الأربعاء، حصاد مشروع تطوير استزراع الأسماك الزعنفية في الأقفاص العائمة بمحافظة مسندم وهي منتجات من نوع أسماك الكوفر الأوروبي (سبريم). ويعتبر المشروع، الممول من قبل صندوق التنمية الزراعية والسمكية وبإشراف من الوزارة من المشاريع الاستثمارية الرائدة في مجال الاستزراع السمكي محققا نتائج اقتصادية واجتماعية عدة.

    المزيد
تواصل معنا
النشرة البريدية
إحصائيات الموقع
مواقع الوزارة