إدارة التسويق السمكي الثروة السمكية / إدارة التسويق السمكي
الثروة السمكية
أهم الأخبار
إدارة التسويق السمكي

هي عملية متكاملة ومتواصلة من النشاطات المتداخلة تشمل: (تخطيط، تنظيم، ادارة، تنفيذ، مراقبة، متابعة، اشراف، رصد، تحليل) بدأ من حركة الانتاج والتداول والتوزيع للمنتج السمكي بالأسواق السمكية مرورا بالوسطاء (الناقل، التاجر، البائع، المقطع) وحتى وصولها للمستهلك النهائي تلبية لاحتياجاتهم ورغباتهم.

وتهدف ادارة التسويق السمكي بالأسواق السمكية من خلال عملياتها التسويقية الى تحقيق مبدأ الشفافية والحيادية في التعاملات بين المتداخلين.

 

تواصل معنا
النشرة البريدية
إحصائيات الموقع
مواقع الوزارة