

الثروة السمكية
أهم الأخبار
27 ديسمبر 2022

2 نوفمبر 2022

إدارة التسويق السمكي
هي عملية متكاملة ومتواصلة من النشاطات المتداخلة تشمل: (تخطيط، تنظيم، ادارة، تنفيذ، مراقبة، متابعة، اشراف، رصد، تحليل) بدأ من حركة الانتاج والتداول والتوزيع للمنتج السمكي بالأسواق السمكية مرورا بالوسطاء (الناقل، التاجر، البائع، المقطع) وحتى وصولها للمستهلك النهائي تلبية لاحتياجاتهم ورغباتهم.
وتهدف ادارة التسويق السمكي بالأسواق السمكية من خلال عملياتها التسويقية الى تحقيق مبدأ الشفافية والحيادية في التعاملات بين المتداخلين.
تواصل معنا
اّخر تحديث 24 يناير
© وزارة الثروة الزراعية و السمكية وموارد المياه - سـلطنــة عُــمــان 2023